سوق التكلفة الشامل

اكسيوم 1: الاقتصاد الذي لا يأخذ في الاعتبار جميع التكاليف يدعي ثروة الأرض على حساب صحة الحياة.

بديهية 2: المواطنون الذين يمثلون المجتمع في الحكومات أو الشركات والذين يتقاضون أجورًا أكثر من الأجر العادي مخلصون للمال بغض النظر عن المجتمع أو أنظمة دعم الحياة على الأرض.

بديهية 3: على الرغم من أن قوة الإنبات لمجتمع ناشئ لا تستطيع رؤية ما سيصبح عليه ، إلا أنها يمكن أن تضع مسارًا بعيدًا عن الأخطار المعروفة وأولئك الذين يروجون لها.


الواجهة رقم واحد تحافظ على سوق التكلفة الكاملة ؛ يتم إدارة الأسعار وتعديلها للتعبير عن جميع السلع والتكاليف العامة والبيئية. كيف يعمل هذا هو جزء من نظام حكم حديث. تعرف الإنسانية أننا جميعًا نشارك في حالة طوارئ رهيبة. معا نبحث عن الحلول. إن السكان المتعلمين الذين يختارون أضرارًا بيئية أقل من خلال أسعار سوق أكثر دقة هو فريق ذكي يعمل من أجل البقاء. المواطنون المتعلمون هم أفضل حل للانهيار البيئي الوشيك. يقوم الشعب بإنشاء حكومة مع وضع هدف في الاعتبار ؛ الوظائف المدنية اليومية المطلوبة حتى يتمتع الناس بأسلوب حياة سلمي وصحي وممتع.

لطالما تم قبول دافع الربح كسبب محفز للعيش ؛ طريقة التشغيل. لقد تغير الزمن. يجب أن تحقق الأعمال التجارية ربحًا بالطبع. ومع ذلك ، فإن التنبؤات بالانهيار البيئي تضع بقاء الأنواع كهدف محدد للحضارة. والبقاء على قيد الحياة غير مضمون. لقد هددت الخصخصة الرأسمالية والتمويل أنظمة دعم الحياة على الأرض. هل يجب خصخصة الحق في السكن؟ فكر في الأمر؛ هناك مكون اجتماعي للإسكان. العائلات الآمنة التي تعيش في مكان فخور بين الأصدقاء سيكون لديها أسر أصغر وترسل أطفالها إلى المدرسة. ستنمو القوة الثقافية من التركيز المجتمعي على الصحة البيئية المدعومة بالتعليم. هذا الجانب من الربح لم يقاس أبدًا وهو ضخم ؛ ينخفض عدد السكان بلطف مع انتعاش مكافأة الأرض. هذا يصف المستقبل السعيد.

كيف سيعمل السوق المتوازن للسعر العام؟ يبدأ النظام المصرفي العام بداية جيدة في ترشيد الأسعار مع التكاليف والفوائد ، لكنه لن يحل كل مشكلة بيئية تخلقها التجارة العادية. سوف تتطور الديمقراطية المستقلة إلى نظام يشمل التكاليف العامة والسلع في الأسعار. ليست هناك حاجة لإجابات مستقبلية على المشكلات الكبيرة لاتخاذ الخطوة الأولى إلى الأمام. تتلقى الحكومة الإيجابية العديد من المقترحات كل يوم. الاختيار بين المقترحات والقيام بها بالفعل هو مصدر قلق حديث. ارجع إلى مثال الإسكان ؛ يسفر المنزل النظيف والآمن عن منافع عامة إيجابية لا تُحصى تقريبًا ، وتقليل الحاجة إلى عمل الشرطة أحدها. هل يجب أن تكون الخدمات المصرفية العامة اقتراحًا؟ توازن الميزانية؟ سندات وافق الناخبون؟ إعانات صفرية؟ وحدة نقدية تعتمد على سعرات حرارية؟

سيكون هناك العديد من المحاسبين البيئيين الشباب المبتدئين الذين يبحثون عن التكاليف السلبية والإيجابية لكل شيء. ماذا يحدث إذا طلب ملياردير إذنًا بالتلويث؟ كيف سيقاوم المحاسبون البيئيون الشباب؟ ماذا لو قرر الملياردير القتال طوال الطريق إلى المحكمة العليا؟ مقابل ، على سبيل المثال ، الودائع على جميع الحاويات البلاستيكية في كل محطة أمين الصندوق في الدولة؟ يتم تضمين الدلاء البلاستيكية وزجاجات المياه والتغليف وشبكات الصيد والأقمشة في الوديعة لتشجيع إعادة التدوير. يتمتع المحاسبون البيئيون والديمقراطيون المستقلون الذين يراقبون السوق بالقوة والموهبة. كيف سيعمل هذا الشكل الجديد من الحكومة؟


المحرر ، Garrett Tobin Connelly • التعاون عبر البريد الإلكتروني •